News

منصة قطرية تبث بطولة كأس العالم رقمياً للجماهير العربية بأسعار تفاضلية


الدوحة ـ “القدس العربي”:

كشف مسؤولون عن منصة رقمية تبث من قطر، عن تقديم عروض خاصة للجماهير العربية وعشاق كرة القدم، لمشاهدة كأس العالم التي تقام لأول مرة في دولة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأعلن المسؤولون لـ”القدس العربي”، عن اعتماد “منصة TOD” فئات أسعار مختلفة تراعي المستوى المعيشي في الدول العربية. وقال أحد المسؤولين في حديث مع “القدس العربي”، إن دولاً مثل الجزائر والمغرب وتونس وموريتانيا وغيرها يراعى عند اعتماد الأسعار وضع شعوبها مقارنة بمستوى الدخل المرتفع في دول أخرى يتمتع سكانها برفاه اجتماعي.

وحضرت “القدس العربي” حفل إعلان  TOD، وهي منصة البث الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 رقمياً بشكل حصري للمشاهدين في المنطقة بأكملها.

وهذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي يقام فيها الحدث الكروي الأهم في إحدى بلدان المنطقة.

وتقدم TOD، المنصة الرقمية المبتكرة، محتوى حصريا للمشتركين، وتوفر لهم الوصول لمحتوى رياضي من قنوات beIN Sports، إلى جانب توفير أكثر من 35,000 ساعة من المحتوى الترفيهي. وبحسب عرض قدمه مسؤولو الشركة، تقدم المنصة تجربة عائلية مخصصة للمشتركين، بما في ذلك مجموعة من أشهر أفلام هوليوود، وأضخم الإنتاجات العربية والتركية والعالمية، وبرامج الأطفال، إلى جانب مجموعة من إنتاجات TOD الأصلية “TOD Originals”.

وقال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في منصة TOD: “نحن فخورون باختيار منصة TOD لبث بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 وبشكل حصري في كامل منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”. وأضاف أن “كرة القدم هي واحدة من أكثر الرياضات شعبية في المنطقة، وفي أقل من شهرين، ستحظى العائلات في المنطقة بفرصة مشاهدة البطولة التي طال انتظارها على الأجهزة المفضلة لديها”. وكشف المسؤول أنه لدى المنصة: “العديد من الخطط التي تسعى من خلالها إلى خلق تجربة مشاهدة لا تنسى، بما في ذلك باقات اشتراك خاصة بالبطولة، وخصومات لحاملي بطاقة هيّا، وغيرها”.

وأضاف: “تتميز منصة TOD عن غيرها باحترامها تعدد ثقافات المشاهدين في المنطقة، وبما تقدمه من محتوى متنوع يشمل الأفلام والمسلسلات، والبرامج العربية ،والتركية والغربية. وتحتفي المنصة بالروح الثقافية للمنطقة من خلال إيلاء اهتمام خاص بما تعرضه من محتوى وبما يضمن بيئة مشاهدة آمنة للعائلات”. وتحدث المسؤولون عن رقابة مسبقة لكل المحتوى المعروض على المنصة بما يراعي الثقافات.

وتدعم المنصة الأجهزة الذكية والشاشات الكبيرة وأنظمة تشغيل Android و iOS، بما يوفر للمشاهدين الفرصة للاستمتاع بالمحتوى في أي وقت ومن أي مكان، مع إمكانية إضافة 5 أجهزة بحد أقصى للحساب الواحد، وإمكانية تشغيل جهازين معاً في الوقت نفسه باستخدام باقات معينة.

وتم تصميم المنصة لتلبية احتياجات العملاء الحالية، حيث تستخدم أحدث التقنيات لتوفير تجربة متكاملة ومخصصة تعزز تجربة مشاهدة البث المباشر، وتصفح المحتوى، وسهولة الوصول. وبفضل ما تتمتع به BeIN Sports من محفظة حقوق بث حصرية واسعة، والتي تضم في جعبتها بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، تبث المنصة، وبشكل حصري، الرياضات المباشرة والمسجلة على حد سواء، بما في ذلك دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الفرنسي، والدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، وجميع بطولات غراند سلام لكرة المضرب، من بين فعاليات أخرى.

وتتوفر المنصة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك قطر ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت والسعودية والبحرين وعمان ومصر والأردن والعراق والجزائر والسودان وجنوب السودان وتونس والمغرب ولبنان وفلسطين وسوريا واليمن وتشاد وموريتانيا وليبيا.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.