News

ماني يكشف .. لماذا فضل بايرن ميونخ على الجميع؟


لندن- “القدس العربي”: غازل النجم السنغالي ساديو ماني، بايرن ميونخ وجماهيره، برسائل عاطفية، في أول ظهور إعلامي، بعد وصوله الأراضي الألمانية، لوضع اللمسات الأخيرة على عقد انتقاله إلى العملاق البافاري، تمهيدا لإعلان بيان انفصاله عن ليفربول، بعدما قضى نحو ستة مواسم تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب في قلعة “الآنفيلد”.

وعندما سُئل أسد التيرانغا لماذا وقع اختياره على زعيم الكرة الألماني، أجاب في مقابلة مع صحيفة “بيلد” ذائعة الصيت في ألمانيا “كل ما في الأمر أنني رأيت نفسي هنا، بايرن ميونخ هو الخيار الأنسب بالنسبة لي، نحن نتحدث عن واحد من أكبر أندية العالم، وذاك الفريق الذي ينافس بقوة على كل البطولات، لذا أرى أنني اتخذت القرار الصحيح بالمجيء إلى هنا”.

وأضاف “لقد تلقيت بعض العروض والاستفسارات من أندية أخرى، لكني لم أتردد أبدا في الموافقة على عرض بايرن ميونخ، وشعرت أن بايرن ميونخ هو الفريق المناسب عندما قدموا خطة المشروع الجديد. نهائي دوري الأبطال؟ أعتقد أنه من المبكر جدا الحديث عن نهائي الأبطال، لكن ما أعرفه أنني الآن مع فريق تنافسي ويرغب في الفوز بالأبطال كل موسم، وبطبيعة الحال سنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك”.

في سياق آخر، تحفظ في رده على سؤال حول مقارنته بالهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ومدى نجاحه في تعويض رحيل هداف الفريق، حال تمت صفقة ذهابه إلى برشلونة هذا الصيف، مكتفيا بقول “في الحقيقة لا أهتم بالأمور التي لا تعنيني، ولا أركز في هذا أشياء، لقد جئت من أجل بايرن ميونخ، وكما قلت. سأبذل قصارى جهدي لمساعدة زملائي على تحقيق البطولات في السنوات القادمة”.

وتؤكد أغلب المصادر، أن ليفربول سيجني ما مجموعه 35 مليون جنيه إسترليني، لمباركة ذهاب اللاعب الثلاثيني إلى “آليانز آرينا”، تقريبا نفس المبلغ الذي دفعه النادي لشراء عقده من ساوثامبتون في العام 2016، قبل أن يكتسب الخبرة والشخصية التي يبدو عليها الآن، كواحد من أفضل لاعبي العالم في مركزه كجناح أيسر مهاجم وأحيانا مهاجم وهمي، وأيضا شريك رئيسي في البطولات الست التي تحققت في حقبة كلوب، بفضل أهدافه الـ120، التي جاءت من مشاركته في 269 مباراة في مختلف المسابقات.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close