News

سامسونغ: إقبال كبير على “غالاكسي إس 22” في أسواق العالم الرئيسية


سول: تشهد سلسلة هواتف غالاكسي الجديدة من شركة سامسونغ الكورية الجنوبية للإلكترونيات إقبالا كبيرا في الأسواق الرئيسية العالمية.

وذكرت صناعة الهواتف المحمولة ووسائل الإعلام الأجنبية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات اليوم الاثنين إن عددا من العملاء الأمريكيين الذين تقدموا بالطلبات المسبقة لسلسلة “غالاكسي إس 22” في الولايات المتحدة، لم يتسلموا هواتفهم حتى يوم إطلاقها الموافق يوم 25 شباط/فبراير. ومن المتوقع أن يتسلم عديد من العملاء المنتج خلال شهر نيسان/أبريل المقبل بسبب تأخر عملية التسليم، بحسب ما أوردته وكالة أنباء يونهاب الكورية الجنوبية اليوم.

وتجاوزت لطلبات المسبقة لسلسلة “غالاكسي إس 22” في الهند، ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم، 70 ألف وحدة بعد مرور 12 ساعة من بداية تلقي الطلبات المسبقة، وتتلقى سامسونغ الطلبات المسبقة في الهند حتى يوم 10 آذار/مارس القادم.

وبلغت الحصة السوقية لسامسونغ في الهند 18% العام الماضي لتحافظ على المركز الثاني بعد شركة شاومي الصينية.

وسجلت الطلبات المسبقة لسلسلة “غالاكسي إس 22” في 70 دولة في العالم، أكثر من ضعف السلسلة السابقة لها، وحطمت الأرقام القياسية.

وفي كوريا الجنوبية، وصلت الطلبات المسبقة لسلسلة “غالاكسي إس 22 “التي استمرت من 14 إلى 21 شباط/فبراير إلى 02ر1 مليون جهاز، في أعلى مستوى من بين سلاسل غالاكسي إس.

وقالت سامسونغ للعملاء إن الطلبات المسبقة لسلسلة “غالاكسي إس 22” حطمت أرقاما قياسية لتتجاوز توقعاتها، وتبذل الشركة ما بوسعها لتسليم المنتج العملاء في أقرب وقت ممكن ولكن هناك تأخيرات بحسب السوق والطراز واللون، وتطلب الشركة من العملاء تفهم ذلك، بحسب يونهاب.

وأضافت أن هناك تأخيرا في عملية التسليم بسبب الطلب الذي تجاوز التوقعات بشكل كبير، وستضع الشركة تدابير مختلفة لتبديد قلق العملاء.

(د ب أ)



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close