News

بايرن ميونخ يضم المغربي نصير مزراوي لـ 4 مواسم


برلين: أعلن بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء، تعاقده مع المغربي نصير مزراوي لمدة أربعة مواسم قادما من نادي أياكس أمستردام الهولندي بصفقة انتقال حر.

وقال بايرن ميونخ في بيان رسمي: “أكمل بايرن ميونخ التعاقد مع نصير مزراوي البالغ من العمر 24 عاما، ينتقل اللاعب إلى ميونخ بصفقة مجانية من أياكس قبل الموسم الجديد، ووقع عقدا من البطل القياسي لألمانيا حتى 2026”.

وتحدث مزراوي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي البافاري: “اخترت بايرن ميونخ لأنني أستطيع إحراز الألقاب الكبيرة في صفوفه، كان لدي شعور جيد منذ المفاوضات الأولى مع هذا النادي”.

ومن جانبه، قال حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للبايرن: “نحن سعداء بأن يكون مزراوي أول تعاقداتنا للموسم الجديد، إنه لاعب مميز على الجهة اليمنى، ونحن أيضا معجبون بعقليته”.

واستطاع بايرن ميونخ، المتوج بلقب الدوري الألماني في آخر 10 مواسم، حسم صفقة مزراوي متفوقا على عدة أندية أبدت رغبتها في الحصول على خدمات المدافع المولود في هولندا، أبرزها برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن بايرن ميونخ منح راتبا سنويا للاعب المغربي قدره 8 ملايين يورو، في حين لم يكشف النادي عن أي تفاصيل مالية حتى اللحظة.

وخاض مزراوي 34 مباراة في صفوف أياكس سجل خلالها 5 أهداف وساهم في 4 تمريرات حاسمة، وأحرز هدفا وحيدا في 12 مباراة دولية لعبها بقميص منتخب المغرب، ويُعد من الأسماء البارزة في أوروبا بمركز الظهير الأيمن.

(الأناضول)



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close